اخبار علمية

إيرادات التطبيقات على متجر بلاي وابل ستور في الربع الأخير لعام 2016

إيرادات التطبيقات على متجر بلاي وابل ستور في الربع الأخير لعام 2016

شبكة عراق الخير :

لاشك أن الإحصائيات أمر مهم جدًا وسيظل مهم جدًا في عالم المنافسة والإستعلام، في موضوع الإحصائيات لإيرادات التطبيقات المتواجدة على متجر أندرويد قوقل بلاي، وكذلك متجر iOS أبل ستور في الربع الرابع والأخير للعام الماضي 2016، حيث صدر تقرير من قبل SensorTower وأوضح أن إجمالي الإيرادات على متجر أبل هو 5.4 بليون دولار أي بزيادة قدرها 60% على اساس سنوي.

أما متجر قوقل بلاي فقد حقق نموًا أكبر في الإيرادات بنسبة 82% أي بـ 3.3 بليون دولار مع مقارنته في نفس الربع للعام الذي يسبقه، ليكون المجموع التقريبي لكل الإيرادات على كلا المتجرين حوالي 8.7 بليون دولار وهو ما قدره زيادة 68% على اساس سنوي.

كما وذكر التقرير ان حوالي 19.2 مليار ثبيت قد حدث في هذا الربع الأخير، وهو ما نسبته 17% مع مقارنته في نفس الربع للعام الذي يسبقه، أخيرًا ذكر التقرير مجموعة التطبيقات الأكثر تحقيقًا للإيرادات بإستثناء الألعاب، حيث حصد كل من تطبيق لاين ومن ثم يليه Netflix و Tinder المراكز الأولى ويكون في المقدمة تطبيق Spotify.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights