اخبار رياضية

إيقاف البحث عن الطائرة المفقودة التي تحمل اللاعب الأرجنتيني إيميليانو سالا

شبكة عراق الخير:

أصدرت شرطة جيرنزي، بيانًا رسميًا، اليوم، أعلنت من خلاله إيقاف البحث نهائيًا عن الطائرة المفقودة التي تحمل على متنها الأرجنتيني إيميليانو سالا المنتقل حديثًا لكارديف سيتي الإنجليزي.

والتقى ديفيد باركر، مدير ميناء جيرنزي، مع عمال الإنقاذ صباح الخميس لمواصلة البحث مع تضاؤل الآمال في العثور على عن المهاجم الأرجنتيني والطيار ديفيد إبوتسون.

وكانت الشرطة قد كشفت قبل ساعتين، أنّ أنه تم البحث في جزيرة برهو مشيًا على الأقدام، اليوم الخميس، ولم يتم العثور على أي أثر للطائرة أو من على متنها.

وكان سالا في طريقه للانضمام إلى صفوف فريقه الجديد في لندن، قادمًا من نانت قبل أن تختفي الطائرة التي كان على متنها، برفقة آخرين، دون العثور عليها حتى الآن.

وقالت الشرطة في بيانها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لقد اجتمع الفريق للتو، لمراجعة عملية البحث والإنقاذ التي كانت جارية مُنذ اختفاء الطائرة مساء الاثنين”.

وأضاف البيان: “على الرغم من الجهود المثلى من جزر القنال والمملكة المتحدة وفرنسا، والتي غطت مساحة تبلغ حوالي 1700 متر مربع، مع تكرار البحث أكثر من مرة، وبعد فحص بيانات الهاتف المحمول والقمر الصناعي، لم نتمكن من العثور على أي أثر للطائرة أو الطيار أو سالا”.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights