مقالات

احدث الازياء في صراع المودة للصيف القادم للعام الحالي 2021

شبكة عراق الخير:

مع اقتراب صيف 2021، بدأت الصيحات الرائجة بالظهور، بدءًا من المطبوعات المرقعة إلى البدلات الجميله كبيرة وصغيرة الحجم ضيقه وطويله قصيرة وعريضة.

إليكم احدث الصيحات والموضات الصيفي والربيعي لعام 2021:

صيحة المقلم تعود من جديد

undefined

صيحة الملابس المقلمة سيطرت على الأسواق منذ سنوات حتى اختفت تدريجيًا، ولكنها اليوم تعود من جديد وبقوة. حيث تجدي الملابس المقلمة بالطول أو العرض رائجة في العديد من المتاجر وبمختلف قطع الملابس سواء كانت البدلات النسائية، الفساتين، التي شيرتات والتنانير.

الملابس الرياضية تسيطر على صيحات الموضة في ربيع وصيف 2021

undefined

كما تعلمون، خلال السنوات الأخيرة لم يعد ارتداء الملابس الرياضية مقتصرًا على صالات الألعاب الرياضية والنوادي فقط. بل أصبح بإمكانك التألق بها في أي مكان. والبعض يضيف إليها لمسة من التجدد كتنسيقها مع بنطلون كلاسيك أو توب من الشيفون أو الدانتيل. لذا إن كنت من تبحثين عن إطلالات مريحة وأنيقة في ربيع وصيف 2021، فلن نجد أفضل منها نرشحه لك.

 

التنانير الميكرو والميني هي الأبرز في ربيع وصيف 2021

undefined

إن كنت من عشاق التنانير القصيرة، فدعينا نخبرك أن التنانير الميكرو والميني هي الرائجة في ربيع وصيف 2021. حيث اعتمدتها الكثير من دور الأزياء في أحدث مجموعة أزياء لها. لذا احرصي على امتلاك واحدة هذا الصيف وتألقي بها. فبلا شك ستمنحك قدر كبير من الأنوثة والجاذبية.

صيحة الـ Cut Out تسيطر على ملابس ريع وصيف 2021

undefined

يبدو أن صيحة الـ Cut Out نجحت في أن تفرض سيطرتها على مختلف قطع الملابس. فمن الفساتين إلى البلوزات وحتى الأكمام. ويبدو أن مصممو الأزياء حرصوا على تقديمها بشكل أنيق ومختلف هذا العام. فأصبحت لمسة تزين قطعة الملابس وتمنحها مظهرًا مختلفًا.

الفساتين المنقوشة والمشجرة لا غنى عنها في ربيع وصيف 2021

undefined

لم تعد الفساتين السادة رائجة بشكل كبير، بل حلت محلها تلك المنقوشة والمشجرة. فبعضها يأتي مزين بورود صغيرة إما مطبوعة أو مظرزة، والبعض الآخر يأتي ببعض الرسوم والنقوش المتداخلة. على أي حال هذه الصيحة تمنح فستانك قدرًا من الحيوية، وتجعلك تشعرين حقًا بالأجواء الربيعية.

موضة الأحذية في ربيع وصيف 2021

لم تختلف كثيرًا موضة الأحذية في ربيع وصيف 2021 عن السنوات السابقة، بل كانت شبيهة لها إلى حد كبير. فكانت الـ Slippers رائجة إلى كبير بمختلف أنواعها، سواء كان الجلد، أو الفرو أو ذلك الذي يأتي على شكل ضفائر.

undefined

وكانت أيضًا الصنادل ذات الإصبع رائجة بشدة، فمنها الذي يأتي بإصبع واحد ومنها الذي جاء بأماكن للخمس أصابع. على أي حال فمظهرها مختلف وجذاب ويمكن حتى ارتداء الجوارب معها دون قلق.

undefined

واليكي سيدتي أبرز وأكثر القطع الملفتة للنظر:

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights