اخبار رياضية

ادفوكات يعتزل التدريب نهائياً ويتنازل عن مستحقاته المالية المتبقية

شبكة عراق الخير:

أدلى مدرب المنتخب العراقي المستقيل ،ديك أدفوكات ،بتصريح ،الأربعاء دفع الملاكم المبلغ المتبقي المستحق له مقابل تدريبه.وبرر هذا التحرك لانه لا يستحق تلك المستحقات مؤكدا انه يعتزل نهائيا.

وصرح متحدث باسم الاتحاد العراقي لكرة القدم،أحمد الموسوي ،إن أدفوكات أكد أن مسيرته التدريبية انتهت بتدريب المنتخب العراقي،وقرر ترك التدريب بشكل دائم حتى يتفرغ لأسرته.

وقال أدفوكات إنه مستعد لإعطاء أي نصيحة يحتاجها المنتخب العراقي في أي وقت يطلبه.

وأخبر المسؤول الهولندي ،أدفوكات،أنه لم يعد يستحق راتبه لأنه فشل في تأهيل المنتخب العراقي لكأس العالم.وقال المسؤول الإداري إن أدفوكات لا يستحق راتبا لأنه فشل في تأهل العراق لكأس العالم.نصح مساعده بتروفيتش بقيادة الفريق.

قدم مدرب المنتخب العراقي ،ديك ادفوكات،استقالته من التدريب لأن زوجته كانت مريضة وعليه أن يكون بجانبها.

هذا ما حدث عندما استقال المدرب الهولندي ديك أدفوكات.أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم أنه سيعين مدربا جديدا.

وقال المتحدث باسم الاتحاد احمد عودة زامل في بيان ورد،انه تم الاتفاق على استقالة ادفوكات،وسيكمل مساعده زيلكو بتروفيتش المهمة ليكون أول مدرب للمنتخب في كأس العرب.

وتأتي الاستقالة في وقت حرج حيث يشارك العراق في بطولة آسيوية مؤهلة لكأس العالم.

أمام أسود الرافدين فرصة ضئيلة في التأهل بعد خوض ست مباريات في المجموعة الأولى.ويحتل المنتخب العراقي المركز الخامس بأربع نقاط خلف المتصدر إيران وكوريا الجنوبية والإمارات العربية المتحدة ولبنان.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights