اخبار رياضية

الأرجنتيني ليونيل ميسي يستعد لكسر رقم قياسي جديد

شبكة عراق الخير :

 يستعد أسطورة فريق برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي لكسر رقم قياسي جديد، بعد سلسلة الأرقام القياسية التي حققها مع الفريق الكتالوني خلال المواسم الماضية.

ويستعد ميسي لقيادة برشلونة أمام ريال مدريد اليوم الأحد في ذهاب السوبر الإسباني، على ملعب كامب نو وهي فرصة قد تجعله يتخطي تشافي هيرنانديز في عدد مرات الفوز بالكلاسيكو، حيث فاز لاعب برشلونة السابق بالكلاسيكو 17 مرة من أصل 42 مباراة، وسيكون لميسي الأفضلية حيث شارك في 34 مباراة كلاسيكو فقط.
ويحل قائد البلوجرانا أندريس إنييستا خلف ميسي وتشافي بـ 15 فوزًا من أصل 35 مباراة، وحتي الآن لم يصل أحد لرقم لاعب برشلونة السابق باكو خينتو، الذي شارك في 21 مباراة وفاز في 50% منها.
من ناحية أخرى يتشارك كل من سيرجيو راموس وراؤول جونزاليس ومانولو سانشيز، من ريال مدريد، وحارس برشلونة السابق خوان سيجارا بعدد مرات الخسارة في مباريات الكلاسيكو برصيد 16 مباراة.
وقد يحمل اليوم خبر غير سعيد لراموس قائد المرينجي، في حالة خسارته اللقاء، حيث سينفرد بالرقم وحده ويصبح أكثر اللاعبين خسارة لمباريات الكلاسيكو.
يشار إلى أن مباراة العودة ستقام يوم الأربعاء المقبل على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” معقل الفريق الملكي

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights