اخبار العراق

الأمطار تكشف عن جثة رجل قتل بالرصاص في مدينة السماوة

شبكة عراق الخير:

كشفت الأمطار عن جثة رجل قتل بطريقة نكراء في مدينة السماوة وسط محافظة المثنى وذكر بيان لقيادة شرطة المثنى : انه “بتاريخ 16 تشرين الثاني الجاري، استخبر مكتب مكافحة اجرام الوركاء بوجود جثة تم العثور عليها في منطقة {ال جريب} ملقاة على بعد عشرة أمتار عن الشارع العام بعد ان جرفت الامطار التراب الذي كان يغطيها” مشيرا الى ان “الجثة تعود للمدعو {ع.أ} وقد تعرضت الى إطلاق نار في منطقة الرأس”.
وأضاف البيان، انه “وعلى الفور قرر قاضي التحقيق عبدالامير الشمري قاضي تحقيق محكمة الوركاء بتشكيل فريق عمل بأمرة قائد شرطة المثنى اللواء سامي سعود جفات ومدير الاستخبارات ومدير مكافحة الإجرام ومدير الاستخبارات العسكرية ومجموعة من الضباط الاكفاء من شرطة الوركاء ومديرية مكافحة الإجرام”.
ولفت الى ان “فريق التحقيق، باشر بالتحري وجمع المعلومات وبالفعل تم إلقاء القبض على المتهم القاتل المدعو {ع .ش.غ} بعد جهود كبيرة وتعاون الأجهزة الامنية والجيش والاستخبارات العسكرية في السماوة والموصل ومكافحة الجريمة في السماوة وتوجيه مباشر من قبل اللواء سامي سعود قائد الشرطة جلب المتهم من مدينة الموصل”.
ونوه بيان شرطة المثنى الى ان “المتهم اعترف في التحقيق بجريمته بعد ان طلب من المجني عليه إيصاله من مدينة الموصل الى السماوة بمركبته نوع {اوباما} وقام المتهم وشقيقه بتسليب مركبة المجني عليه وقاموا بدفنه وإخفاء المركبة عند احد اصدقاء القاتل المدعو {ص.ك}” مشيرا الى “إحالة المتهمين الى المحكمة المختصة وصادقت أقوالهم وتم توقيفهم وفق المادة {406 عقوبات} وأجري كشف الدلالة لينالوا جزائهم العادل”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights