اخبار اقتصادية

الإعلان عن درجات وظيفية في صحة ذي قار بنهاية شباط

thiqar 655x360

شبكة عراق الخير/ ذكرت نائب رئيس لجنة الصحة في مجلس محافظة ذي قار شيماء الفتلاوي الثلاثاء أن صحة المحافظ ستعلن عن درجات وظيفية بنهاية شباط.

وقالت الفتلاوي في تصريح , إن “نهاية شهر شباط سيتم الإعلان عن درجات الحذف والاستحداث بعد أتمام  مقابلة جميع الأجراء اليوميين في أقضية ونواحي المحافظة ومركزها”، لافته إلى “تحديد يومين لمقابلة الحاصلين على موافقة وزارة الصحة بعد تحديد نسبة 10 بالمائة وتكون الأولوية  للإجراء”.

وأضافت أن “تقسيم الدرجات النهائية ضمن درجات الحذف والاستحداث بالنسبة للوظائف الإدارية بـ111 درجة  وللمهن الصحية 143 درجة والتوزيع حسب الدرجات المحذوفة من القطاعات والمستشفيات”.

وإشارت إلى أن “دائرة صحة ذي قار  تحتوي على 45 أجير من ذوي المهن الصحية باختصاصات بايلوجية وفيزياوية وكيماوية وعلم الأحياء وتم شمولهم في التثبيت جميعهم أما الأعداد المتبقية سيتم الإعلان عنها لكي تستوعب العدد المطلوب”.

وتابعت أن “التنافس للدرجات التي سيتم الإعلان عنها ستكون  وفق الضوابط المعدة من قبل دائرة صحة ذي قار والتي تتوافق مع الضوابط والتعليمات الوزارية”.

وكانت نائب رئيس لجنة الصحة والبيئة شيماء عبد الستار الفتلاوي قد أشرفت على  لجنة المقابلات لدرجات الحذف والاستحداث في دائرة صحة ذي قار بعد تكليفها رسميا من قبل مجلس المحافظة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights