اخبار العراق

الحشد الشعبي يعلن اتمام الصفحة الاولى من عمليات تحرير الانبار

.
.

اعلن المتحدث العسكري باسم الحشد الشعبي كريم النوري ,الاربعاء,عن اتمام الصفحة الاولى لعمليات تحرير محافظة الانبار  من ارهابيي داعش ، فيما اكد ان العمليات تجري بتخطيط وتعاون دقيقين .

وقال النوري لـ”عين العراق نيوز”تابعته ش ع خ ,ان قوات الحشد الشعبي تمكنت من تحرير مناطق عديدة منها الجسر الياباني وجزيرة شمال الفلوجة ومنطقة المعهد الفني ، لافتا الى ان تحرير هذه المناطق سيساعد في تضيق الخناق على عصابات داعش التكفيرية في الفلوجة التي تعد اكبر معقل لداعش في محافظة الانبار”.

واوضح ان “قوات الحشد الشعبي تسير باتجاه الصقلاوية لتحريرها من داعش الارهابي بشكل كامل ، فيما اشار الى انطلاق عمليات مفاجئة في الايام القليلة القادمة لتحرير اجزاء واسعة من محافظة الانبار “.

وتابع النوري ان “الحشد الشعبي والقوات الامنية ستفتح صفحات جديدة ضمن عمليات تحرير محافظة الانبار من دنس داعش الارهابي “مؤكدا”ان تحرير الفلوجة هدف لابد من انجازه لكي يتسنى للقوات المشتركة تطهير المحافظة بالكامل”

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights