اخبار العراق

الحكومة العراقية تعلن تعطيل الدوام الأسبوع المقبل

شبكة عراق الخير :

أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء العراقي، اليوم الثلاثاء (28 تموز 2020) تعطيل الدوام الرسمي لمناسبة عيد الأضحى، تزامناً مع إرتفاع درجات الحرارة.
الأمانة العامة لمجلس الوزراء، ذكرت في بيان تلقت شبكة عراق الخير  نسخة منه، أنه تقرر تعطيل الدوام الرسمي في المؤسسات الحكومية خلال الإسبوع المقبل لمناسبة عيد الأضحى، تزامناً مع إرتفاع درجات الحرارة في البلاد التي تعدت حاجز الخمسين درجة مئوية.
وزادت حدة الاحتجاجات في وسط وجنوب العراق، مؤخراً، إثر تردي الخدمات وانقطاع التيار الكهربائي، تزامناً مع موجة الحر الشديد التي تضرب البلاد.
الأمانة العامة أشارت إلى إن تعطيل الدوام سيكون بالتوافق مع العطلة التي أقرتها اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية (مكافحة جائحة فيروس كورونا)، التي تبدأ من يوم الخميس المقبل 30 تموز الجاري ولغاية 8/8/2020.
وكانت اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية، قررت فرض حظر التجوال الشامل في أيام عيد الأضحى، على أن يعاد النظر بالحظر بعد عطلة العيد، فيما ألزمت المواطنين بضرورة إتباع الإجراءات الوقائية كافة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights