اخبار العراق

الداخلية العراقية تعلن وفاة مسؤول الانتحاريين متأثراً بجراح أصيب بها الخميس الماضي

 وفاة مسؤول الانتحاريين متأثراً بجراح أصيب بها الخميس الماضي

أعلنت “خلية الصقور” الاستخباراتية التابعة لوزارة الداخلية، الخميس، وفاة “مسؤول الاعدامات” في تنظيم “داعش” في راوة وهيت متأثراً بجراح اصيب بها جراء عملية نفذتها الخلية الاسبوع الماضي.

وقالت الخلية في تصريح ، نسخة منه، إن “اﻻرهابي محمد عبد مناف الراوي توفي في مستشفى الشفاء في البو كمال اثر اصابته بعملية الخلية يوم الخميس الماضي”.

وأضافت، أن “الراوي هو مسؤول عن ملف اﻻنتحاريين في بغداد ايام ابو مصعب الزرقاوي، ومسؤول اﻻعدامات في راوة وهيت بحق المواطنين وبعض افراد اﻻجهزة اﻻمنية، كما يشغل منصب مسؤول اﻻمنيين في راوة وعانة، والمشرف على ارسال الكثير من العجلات المفخخة الى بغداد والرمادي”.

وأشارت الخلية في بيانها، الى أن “هذا الارهابي يعتبر من المطلوبين على لائحة الارهاب الدولية، وهو مطلوب ايضاً للقوات الامنية العراقية”.

وأعلنت وزارة الداخلية، أمس الاربعاء (13 كانون الثاني 2015)، عن مقتل واصابة 18 قياديا بتنظيم “داعش”في قضاء القائم بمحافظة الانبار، من بينهم والي بغداد الجديد ومقرب من زعيم التنظيم ابو بكر البغدادي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights