اخبار العراق

الدكتور حيدر العبادي يزور دار الزهور للايتام

11539587 418587941659240 963282546149736882 n

زار السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي دار الزهور للايتام في بغداد .

والتقى الدكتور العبادي بعدد من الايتام من مختلف دور رعاية الايتام في بغداد واستمع لمتطلباتهم ووزع الهدايا عليهم وتناول طعام الافطار في الدار اضافة الى اطلاعه على احتياجات دور الايتام ووجه بتذليل كافة العقبات والصعوبات التي تواجه القائمين على الدور لتوفير الحياة الكريمة لليتيم.

وبارك سيادته جهود القائمين على دور الايتام وجميع المشاريع التي تخدم هذه الشرائح مؤكدا ضرورة بذل المزيد من الجهود للاهتمام بهم ورعايتهم وعلى الجميع تحمل المسؤولية تجاههم.

واضاف رئيس مجلس الوزراء ان هناك ارهابا اعمى يذبح الناس بالجملة وهناك من يضحي من اجل بلدنا وامنه واستقراره امام اعداء لا يعرفون سوى القتل والدمار مشيرا الى ان التحديات كبيرة ولكن كل عمل يبدا بخطوات.

ودعا الدكتور حيدر العبادي الى الاهتمام بالجانب النفسي لليتيم من اجل خلق جيل واعي وانسان صالح يخدم بلده مشيرا الى ان الايتام امانة في اعناقنا وان عملنا اليوم دليل على اننا منتصرون وهو رد على الارهاب والقتل لان الشعب العراقي شعب معطاء لا يمكن ان يذل او ينكسر.

——————————-
المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء
الخميس 2 تموز 2015

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights