غير مصنف

الطقس خلال الايام الاربعة المقبلة في العراق

شبكة عراق الخير:

توقعت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي ان تكون حالة الطقس بين الصحو والغائم الجزئي والغائم خلال الايام الاربعة المقبلة .

وذكر بيان للهيئة:ان” حالة الطقس في المنطقة الوسطى يوم غد بين غائم جزئي وغائم مع تساقط زخات مطر في بعض الاماكن وحدوث عواصف رعدية احياناً ، وفي المنطقة الشمالية يكون الطقس بين الغائم الجزئي والغائم مع تساقط زخات مطر في بعض الاماكن وحدوث عواصف رعدية احياناً ، ويكون الطقس في المنطقة الجنوبية طقس صحو الى غائم جزئي “.
واضاف ” يتوقع ان يكون الطقس في يوم الاثنين المقبل في المنطقة الوسطى صحوا الى غائم جزئي ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق ، وطقس المنطقة الشمالية يكون غائما جزئيا واحيانا غائم مع تساقط امطار متفرقة وفرصة لحدوث عواصف رعدية احياناً ، وحالة الطقس في المنطقة الجنوبية يكون صحوا الى غائم جزئي “.
واشار البيان الى انه ” يتوقع ان يكون طقس يوم الثلاثاء المقبل في المنطقة الوسطى صحوا يتحول تدريجيا الى غائم مع فرصة لتساقط زخات المطر في الاقسام الغربية ليلاً ، وفي المنطقة الشمالية يكون الطقس صحوا يتحول تدريجيا الى غائم وفرصة لتساقط زخات المطر ليلاً ، وفي المنطقة الجنوبية يكون الطقس صحوا يتحول تدريجيا الى غائم .
وعن طقس يوم الاربعاء توقعت الهيأة ان ” يكون الطقس غائما مع تساقط زخات مطر خفيفة في المنطقة الوسطى ، بينما يكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما ، وفي المنطقة الجنوبية يكون الطقس غائما مع تساقط الامطار ليلاً “.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights