اخبار العراق

العاني: تفجير الكرادة جاء رداً على ممارسات الحشد في الانبار

13590279 980472568727610 8010185481759726662 n

العاني: تفجير الكرادة جاء رداً على ممارسات الحشد في الانبار

كشف النائب ظافر العاني على لسان احد مقربيه في تحالف القوى الوطني بان تفجيرات بغداد الاخيرة جاءت ردا على ممارسات الحشد الشعبي وسياسة الحكومة الخاطئة, متوقعا حدوث هجمات اخرى خلال ايام عيد الفطر المبارك.
وقال ان سلسلة التفجيرات التي ضربت الكرادة والشعب وبعض مناطق بغداد الاخرى هي بمثابة رد على ماقام به افراد الحشد الشعبي في الانبار وناتج من تذمر بعض المكونات لما تتخذه الحكومة من سياسات خاطئة.+
واضاف ان بعض الاحداث التي صاحبت عملية تحرير الفلوجة ومناطق محيطة بها من ممارسات سيئة بحق بعض المواطنين من ابناء تلك المناطق وعلى يد افراد الجيش والحشد الشعبي صعدت من وتيرة الغضب لدى المواطنين وساهم بخلق ردة فعل تمثلت بهذه السلسلة من التفجيرات.
وذكر قائلا اننا لانستبعد حدوث تفجيرات اخرى مماثلة لتفجير الكرادة في الفترة القادمة وبالاخص ايام عيد الفطر المبارك.
وشهدت منطقة الكرادة ، تفجيراً اجرامياً بسيارة مفخخة راح ضحيته اكثر من 100 شهيداً و150 جريح، واحداث اضرار كبيرة بالمجمعات التجارية في المنطقة، مما اثار غضب الشارع العراقي واهالي المنطقة بشكل خاص، الذين طالبوا بمحاسبة القادة الامنيين المقصرين واقالتهم.

وكالات

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights