اخبار العراق

العبادي للجبوري ورؤساء الكتل: لا بد من تحقيق الإصلاحات وتقليل الهوة بين المواطن والمسؤول

أكد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي على ضرورة تحقيق الإصلاحات الحكومية التي تبنها هو وفق ما نص عليه القانون والدستور العراقي.

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، ان العبادي عقد مساء امس الثلاثاء لقاءا موسعا حضره نائبا رئيس مجلس النواب ورؤساء الكتل النيابية وعدد من اعضاء مجلس النواب، مضيفاً ان العبادي قدم خلال الاجتماع شرحا مفصلا عن مجمل الاصلاحات وأهميتها في بناء الدولة والمجتمع، وما تواجهه البلاد من تحديات امنية واقتصادية.

ونقل البيان عن العبادي قوله ان الاصلاحات لابد منها لتحقيق منهج العدالة ومحاربة الفساد والمفسدين والهدر في المال العام وتقليل الهوة بين المسؤول والمواطن، مؤكدا حرصه على تنفيذ الاصلاحات وفق القانون والدستور ودون اي استثناء او تمييز حزبي او طائفي.

وتابع العبادي ان الاستجابة لمطالب المواطنين واصلاح نظامنا السياسي عمل صحيح، معربا عن ارتياحه للعلاقة الجيدة بين المتظاهرين والقوات الامنية خلال التظاهرات.

وأشار البيان الى ان العبادي أشاد بنجاح القوات الامنية في حماية المتظاهرين على الرغم من حالة الحرب ضد الارهاب والتحديات الامنية التي تواجهها البلاد، داعيا الجميع الى التعاون من اجل تنفيذ الاصلاحات في المجال الاقتصادي والمالي وخلق فرص عمل.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights