غير مصنف

العراق: حالة الطقس في الاسبوع الحالي

شبكة عراق الخير:

 توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في البلاد.

وذكرت الهيئة في بيان لها، أن “طقس يوم غد الثلاثاء سيكون صحوا الى غائم في المنطقتين الوسطى والشمالية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا، اما في المنطقة الجنوبية يكون طقسها غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر في الاقسام الغربية منها تكون رعدية احيانا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا”.
وأضاف البيان أن “طقس الاربعاء المقبل سيكون غائما جزئيا الى غائم في المنطقة الوسطى، ولا تغير في درجات الحرارة، اما في المنطقة الشمالية يكون الطقس صحوا مع بعض الغيوم، ولا تغير في درجات  الحرارة”، مشيرا الى أن “طقس المنطقة الجنوبية غائم مع تساقط زخات مطر مصحوبة بعواصف رعدية احيانا وتزداد غزارتها مساءً، ولا تغير في درجات الحرارة”.
واشار الى ان “طقس الخميس المقبل في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون في الاقسام الشرقية غائما يتحسن تدريجيا وفي الاقسام الغربية صحوا مع بعض الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة، اما في المنطقة الشمالية يكون الطقس صحوا يتحول تدريجيا الى غائم جزئيا ثم غائم، ولا تغير في درجات الحرارة”.

وتابع البيان أن “طقس الجمعة سيكون غائما جزئيا الى غائم في المنطقة الوسطى مع فرصة لتساقط امطار في الاقسام الغربية منها, ولا تغير في درجات الحرارة”، لافتا الى أن “طقس المنطقة الشمالية غائم مع تساقط زخات مطر في اماكن متفرقة منها وتساقط للثلوج فوق المرتفعات الجبلية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا، اما في المنطقة الجنوبية فيكون طقسها صحوا, ودرجات الحرارة ترتفع قليلا”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights