فن

العيساوي : المطربة أحلام سطت على اعمالي الغنائية

شبكة عراق الخبير :

وجه الفنان علي محمود العيساوي، سلسلة من الانتقادات لفنانين تحققت نجوميتهم نتيجة قرصنتهم لإعمال غنائية له.

وصدم الفنان من برنامج ” the voice ” بعد ان قدم احد المشاركين بالبرنامج اغنية للفنان علي العيساوي تم الاشارة اليها على انها من التراث علما بان الفنانة احلام الشامسي قامت بغناء هذه الاغنية قبل 13 عام في الكويت ولم تقم بتصحيح الخطأ.

واستغرب العيساوي في بيان له ارسله لشبكة عراق الخير , اليوم السبت، من هذا الصمت الذي التزمت به الفنانة احلام ، مضيفا ان سر الصمت الذي لازم احلام لكونها من ضمن الفنانين الذين سطوا على اعماله الغنائية وقرصنتها وتحقيق نجوميتها نتيجة لقرصنة اعماله الغنائية.

كما استهجن الفنان علي العيساوي من الفريق المعد للبرنامج وادارة قناة MBC والخطأ الذي وقع به القائمون على البرنامج  وهم يتجاهلون حقوق الملكية الفكرية للأعمال الغنائية  الخاص به وعدم قدرتهم على تمييز الاعمال التي لا يوجود من يتمتع بأية حقوق لها وبين الاعمال التي تخضع كامل حقوقها.

كما اعلن العيساوي انه سيقوم بفضح الفنانين كافة بالوثائق عبر المحطات الفضائية العربية وكيفية استغلال تلك الاعمال الغنائية ونسبها لأنفسهم وتقاضي الاموال الطائلة من مصادر مختلفة كما سيتم مقاضاتهم في اكثر من دولة لانتزاع حقه من النجوم العرب ممن امتهن غالبيتهم قرصنة الاعمال الغنائية الخاصة به .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights