اخبار العراق

الكاظمي من ميسان : أن سوء التخطيط أربك العديد من المشاريع في المحافظات وجعلها متلكئة.

شبكة عراق الخير :

أكد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الاربعاء، أن سوء التخطيط أربك العديد من المشاريع في المحافظات وجعلها متلكئة.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، تلقت “ش ع خ ” نسخة منه، (16 ايلول 2020)، أن “رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي وخلال لقائه بمحافظ ميسان ورؤساء الدوائر الخدمية فيها، اكد أن ميسان تستحق منا بذل المزيد من الجهود الاستثنائية لتقديم الخدمات لأهلها، فهي محافظة مضحية وقدّمت الكثير للعراق”.

وقال الكاظمي، وفق البيان، “نحتاج الى تضافر الجهود من أجل أمن المحافظة، وأكثر الخروقات تستظل تحت عنوان النزاعات العشائرية، وعشائرنا الأصيلة لن تتأخر في مساعدة الحكومة ببسط الأمن والاستقرار”.

وأشار، إلى أن “سوء التخطيط أربك العديد من المشاريع في المحافظات وجعلها متلكئة، ويجب أن يكون هناك فريق عمل متخصص واستثنائي لتذليل كل العقبات”.

وبين الكاظمي، أن “هناك حاجة ماسّة لوضع إستراتيجيات وبدائل حديثة وحضارية في الخدمات والبنى التحتية، وبتكاليف أقل”، لافتاً انه “من غير المعقول وجود مشاريع متلكئة منذ عام ٢٠٠٨ والى اليوم، وأقل ما يوصف بأنه جريمة بحق المواطن واستحقاقه للخدمات”.

ووصل رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الاربعاء، الى محافظة ميسان على رأس وفد حكومي.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان، تلقت “ش ع خ ” نسخة منه، (16 ايلول 2020)، ان “رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي عقد  اجتماعا موسعا مع محافظ ميسان ورؤساء الدوائر الخدمية في المحافظة، للاطلاع على احتياجاتها والوقوف على المشاكل التي تواجهها”.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights