اخبار العراق

الكعبي يستقبل رئيس شبكة الإعلام العراقي والوفد المرافق له

شبكة عراق الخير :

اكد النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي اهمية اعادة هيكلة القناة العراقية الرياضية ، ومعالجة ملف تثبيت موظفي عقود شبكة الإعلام على الملاك الدائم .
وذكر بيان لمكتبه تلقت “ش ع خ ” نسخة منه اليوم ان” الكعبي استقبل في مكتبه اليوم الاربعاء مجاهد ابو الهيل رئيس شبكة الإعلام العراقي والوفد المرافق له ، وجرى خلال اللقاء التأكيد على ضرورة الارتقاء بعمل الشبكة بمختلف قنواتها ووسائلها باعتبارها قناة الشعب “.
وثمن الكعبي بحسب البيان ” جهود إدارة وكوادر شبكة الإعلام خلال تغطيتها معارك النصر ضد عصابات داعش الارهابية ، والدور الحيوي والمهم الذي لعبه المراسلون الحربيون في تغطية وتوثيق المعارك الحربية عند خطوط التماس مع الإرهاب ، داعيا في الوقت ذاته الى وجوب الإرتقاء بعمل الشبكة بمختلف قنواتها ووسائلها الاخرى بإعتبارها الواجهة الإعلامية للبلاد ونافذتها الى الخارج ” ، مشددا على” اهمية اعادة هيكلة القناة الرياضية والإستفادة من الخبرات الكفوءة بما يتناسب وحجم الجمهور الرياضي وعدم ابعاده إلى شاشات اخرى غير مهنية” .
واكد عضو هيأة رئاسة مجلس النواب ” ضرورة معالجة ملف تثبيت موظفي عقود شبكة الإعلام على الملاك الدائم ” ، معربا عن ” دعمه للشبكة في الموازنة المالية المقبلة بما يساهم في تطوير امكانياتها واداء رسالتها بكل مهنية واحترافية “.
من جانبه استعرض ابو الهيل ، التحديات التي تواجه الشبكة والدور الذي تضطلع به خلال الفترة السابقة وسبل تعزيزه في المستقبل ، مثمنا ” حرص الكعبي على تطوير وتقويم عمل كوادر الشبكة وتوفير المناخات المناسبة “، لافتا إلى ” ان القناة الرياضية العراقية مقبلة على قفزة كبيرة في جميع المستويات”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights