فن

المطربة السورية فايا يونان تدخل موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية

شبكة عراق الخير:

أعلنت المطربة السورية فايا يونان أنها دخلت موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، بأغنيتها “أحب يديك”.

وقالت يونان عبر حسابها الرسمي على موقع “فيسبوك”، إنها قررت في نيسان /2015، أخذ أولى خطواتها الاحترافية في عالم الغناء بتسجيل أولى أغانيها “أحب يديك”، والتي خاضت خلالها تجربة التمويل الجماهيري”.

ويعتبر التمويل الجماهيري أو “الكراود فاندينج”، هو مناشدة الجمهور نفسه للمشاركة في تمويل إنتاج الكليب والأغنية ماليا، وذلك عبر المساهمة أونلاين فى موقع التمويل الفني “زومال”.

وحققت يونان أكثر من 25 ألف دولارا لإنتاجها الأغنية، وبعد ظهور الأغنية تخطت حاجز الـ12 مليون مشاهدة، وأصبحت من أكثر أغاني فايا استماعا.

وأضافت يونان: “من فترة اتصلو فينا “غينيس للأرقام القياسية” ليخبرونا أنو نحنا أول ناس نمول أغنية الإنطلاقة جماعيا ورح تتسجل بكتاب غينيس كسابقة أولى”.

وتابعت: “هالشهادة حسيناها مكافئة معنوية على المغامرة والخوف من عدم نجاحها يلي عشناه وقتها، ولكن هالإنجاز ما كان تحقق لولا مساعدة وتعب ناس رائعين اشتغلو معنا من كل قلبهم طوال الحملة وأهمهم الأصدقاء عمر حبيب ومنصور عزار، وأكيد كل مين ساهم بالتمويل والنشر والدعم المعنوي، ما فيي اشكركم كفاية من قلبي لليوم وأكيد كلنا سوا منتشارك بهالشهادة، متشوقة كتير ومنتظرة كل السنين يلي جاية، تكون مليانة موسيقى وحب”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights