اخبار العراق

امتحانات الدور الثاني للصفوف غير المنتهية بضمنها السادس الابتدائي والثالث المتوسط للعام الدراسي 2019 – 2020

ضوابط التقديم للامتحانات التمهيدية للعام الدراسي 2022 2023

شبكة عراق الخير :

أعلنت وزارة التربية ، الاربعاء ، عن تحديد الـ10 من شهر تشرين الأول المقبل ، موعدا لإجراء امتحانات الدور الثاني للصفوف غير المنتهية ، للعام الدراسي 2019 – 2020 .

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي أن ، المديرية العامة للتقويم والامتحانات وجهت المديريات العامة للتربية في المحافظات كافة / عدا اقليم كردستان ، باعتماد يوم السبت المصادف الـ10 من تشرين الاول المقبل ، موعداً لإجراء امتحانات الدور الثاني للصفوف غير المنتهية للمرحلة (الابتدائية ، المتوسطة ، الإعدادية) ومن ضمنها (الصف السادس الابتدائي والصف الثالث المتوسط) للعام الدراسي الحالي .

وتابع البيان ، الزام ادارات المدارس بتحديد الجداول الامتحانية ويكون يوم السبت من ضمنها ، أذ يجب فيها مراعاة التباعد الاجتماعي سواء كان في القاعات الامتحانية او انتشار التلاميذ والطلبة في ساحات المدارس ، مع التأكيد على اتباع الاجراءات الوقائية الصادرة من الجهات الصحية المختصة بهذا الأمر ، يذكر ان الوزارة اكملت كافة الاستعدادات الفنية واللوجستية اللازمة لإنجاح العملية الإمتحانية .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights