اخبار رياضية

انطونيو كونتي:ليفربول ليس صلاح فقط

شبكة عراق الخير:

أكد أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي، تمسكه بالأمل في سباق التأهل لدوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على ليفربول بهدف نظيف، بالجولة 37 من الدوري الإنجليزي.

وكانت رأسية من أوليفييه جيرو في الدقيقة 32 منحت تشيلسي انتصارا ثمينا على الريدز، لتصبح آماله ممكنة في حجز مقعد الأبطال.

وقال كونتي بعد فوز فريقه:”الأمر كان مستحيلا منذ شهر مضى في الوصول لدوري الأبطال، الآن فزنا بثلاث نقاط والمنافسين يفقدون النقاط، الفرصة بيدنا للفوز بأكبر عدد من النقاط”.

كما اكد أنطونيو كونتى،مساندته للبرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد ضد حملة الانتقادات التى يتعرض لها طوال الفترة الماضية بسبب قراره بالاستغناء عن خدمات اللاعب المصرى محمد صلاح عندما كان يتولى تدريب تشيلسى.

وقال أنطونيو كونتى، فى تصريحات لصحيفة “مترو” الإنجليزية، “المقارنة بين أداء محمد صلاح مع تشيلسى ومستواه الحالى مع ليفربول ظالمة، قرار الاستغناء عن اللاعبين لا يتم اتخاذه بسهولة كما يتصور البعض”.

وأضاف مدرب البلوز، “محمد صلاح كان المستفيد الأكبر من قرار رحيله عن تشيلسى، اكتسب خبرات عديدة كما تطور مستواه الفنى والبدنى خلال تجربته الاحترافية فى إيطاليا قبل العودة إلى الدورى الإنجليزى من بوابة ليفربول”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights