اخبار رياضية

بالصور:تتويج بايرن ميونخ بلقب كأس العالم للأندية

مراسم تتويج بايرن ميونخ بلقب كأس العالم للأندية.. فيديو وصور

شبكة عراق الخير:

حصل فريق بايرن ميونخ على لقب كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز بهدف دون رد على نظيره تيجريس أونال المكسيكي في المباراة النهائية للنسخة الحالية من المسابقة، والتي أقيمت على ملعب “المدينة التعليمية” في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان بايرن ميونخ قد توج باللقب في عام 2013، بالبطولة التي أقيمت في المغرب.

وتبادل الفريقان شن الهجمات خلال أحداث الشوط الأول، ولكن دون وجود خطورة حقيقية على المرميين.

وسجل جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ هدفا في الدقيقة 18، تم الغاءه بعد العودة لتقنية الفيديو التي أشارت إلى وجود تداخل من روبرت ليفاندوفسكي لحظة تسجيل الهدف، وكان في موقف تسلل حينها.

في الشوط الثاني، احرز الظهير الفرنسي بينامين بافارد هدف انتصار بايرن ميونخ في الدقيقة 59 بعد متابعته لرأسية ليفاندوفسكي التي ارتدت من يد حارس تيجريس.

واحتسب الحكم الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو، التي أشارت على عدم وجود تسلل على ليفاندوفسكي.

وتأهل الفريق البافارى لنهائي مونديال الأندية للمرة الثانية فى تاريخه بعد نسخة 2013 فى المغرب عندما واجه فريق الرجاء المغربي وحقق الفوز بثنائية نظيفة، بينما يعد فريق تيجريس المكسيكي أول بطل للكونكاكاف ينجح فى التأهل إلى نهائي المسابقة.

ونجح بايرن ميونخ فى الوصول للمباراة النهائية لكأس العالم للأندية بعد تخطيه الأهلى بثنائية نظيفة سجلها النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي فى نصف النهائي، فى المقابل تأهل فريق تيجريس أونال المكسيكي بتغلبه على فريق بالميراس البرازيلى بهدف نظيف سجله الهداف الفرنسي المخضرم أندرى بيير جينياك.

وغاب النجم توماس مولر صانع ألعاب بايرن ميونخ عن المباراة بعد الكشف عن إصابته بفيروس كورونا صباح اليوم.

وافتقد بايرن ميونخ أيضا لخدمات الثنائي ليون جوريتسكا وخافى مارتينيز المصابين بفيروس كورونا المستجد، فى المباراة النهائية بعد تعذر سفرهم إلى الدوحة من أجل خوض اللقاء النهائي، كما غاب جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونخ لعودته إلى ألمانيا بعد ساعات من العثور على جثة صديقته في برلين.

أفضل 3 لاعبين في البطولة

أفضل 3 لاعبين في البطولة

بايرن ميونخ بطل كأس العالم للأندية

بايرن ميونخ بطل كأس العالم للأندية

تتويج البايرن

تتويج البايرن

فرحة اللقب

فرحة اللقب

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights