اخبار اقتصادية

بالصور:حريق الشورجة الكبير هذا اليوم

شبكة عراق الخير:

قالت مديرية الدفاع المدني العامة حول حريق الشورجة الكبيرة الذي اندلع مساء اليوم الاحد: ان” فرقنا استنفرت جهودها لتطويق وحصر النيران المشتعلة داخل بناية تجارية كبيرة مكونة من عدة طوابق مخصصة لبيع التجهيزات الرياضية في منطقة الشورجة شارع الرشيد قرب غرفة تجارة بغداد”.

Resized Image

Resized Image

Resized Image
Resized Image

واضافت” حيث تمكنت الفرق من عزل البناية المحترقة عن ما يجاورها من مخازن وابنية تجارية ثم باشرت بعمليات الاقتحام و الاخماد المباشر بمشاركة اكثر من 25 فرقة اطفاء وصلت الى موقع الحريق حال اندلاع النيران داخل تلك البناية، مساء هذا اليوم، كما اشتركت عجلات السنوركل المخصصة للابنية المرتفعة في عمليات اخماد النيران”.

واشارت الى ان” فرق الدفاع المدني لاقت صعوبات كبيرة بسبب الاشتباكات الدائرة قرب جسر الاحرار وكثرة القطوعات بالكتل الخرسانية مما استدعى توجيه مدير عام الدفاع المدني الى قيادة عمليات بغداد مم اجل التدخل لرفع الحواجز الكونكريتية لتسهيل حركة عجلات الدفاع المدني وتسهيل دخول الجهد المساند من مراكز الدفاع المدني القريبة للسيطرة على الحريق ومنع انتشاره وتحجيم الخسائر الاقتصادية داخل البناية المحترقة”.

 

Resized Image

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights