صور

بالصور:مؤتمر ”أبل“ السنوي يعقد اليوم بعرض احدث منتجاتها

شبكة عراق الخير:

تعقد شركة ”أبل“ الأمريكية، اليوم الثلاثاء، مؤتمرها السنوي افتراضياً، ولكنه قد يختلف كثيرا عن أحداث سبتمبر السابقة، بسبب الظروف التي فرضتها جائحة ”كورونا“، والتي أضرت بخطط الشركة خلال العام الجاري وأثرت على تجهيزاتها.

وتشير التوقعات إلى أن حدث اليوم قد يكون عبارة عن عرض فيديو تم إنتاجه ببراعة على غرار ما قدمته ”أبل“ في مؤتمر المطورين قبل عدة أشهر.

2020 09 Unt35764745itled

ولعل أكثر قطاع أصيب بالضرر هو قطاع الآيفون، حيث أعلنت الشركة في أكثر من مناسبة، إلى جانب شركات متعاونة معها، عن تأجيل محتمل لطرح أجهزة سلسلة ”آيفون 12“ المقبلة حتى أكتوبر، على عكس كل عام حين كانت تطرح في أواخر سبتمبر.

وتشير التقارير الواردة من مصادر مقربة من شركة ”أبل“ إلى أن المؤتمر السنوي، اليوم، لن يحمل أي شيء عن ”آيفون 12″، ولن يشهد عرضاً للهاتف أو حديثاً عن موعد طرحه في الأسواق.

2020 09 Unxzsatitled

ويلمح شعار ”Time Flies“ للحدث إلى أننا سنرى ساعات ”أبل“ على الأقل، ويتزايد الحديث عن طرح الشركة الأمريكية الإصدار الجديد من ساعاتها Apple Watch Series 6.

ويدور الحديث في الأروقة التقنية عن إصدار جديد من iPad Air قد يتم الكشف عنه بتصميم جديد، تغيب فيه الحواف الكبيرة وتكون الأفضلية فيه للشاشة الكاملة.

HomePod 2 & HomePod Mini: Release Date, Price & Specs Rumours - Macworld UK

ومن المعلومات التي كانت وكالة ”بلومبيرغ“ قد أوردتها مؤخراً، أنه يبدو أن هناك جهاز HomePod صغير الحجم وبأسعار معقولة، إلى جانب سماعات رأس جديدة فوق الأذن في طور العمل على أن يتم الكشف عنها هذا الخريف.

ويحتمل أن تكشف ”أبل“ كذلك في المؤتمر عن أجهزة تتبع المواقع والأماكن التي أسمتها الشركة AirTags، وتم الإعلان عن دخول مرحلة التصنيع سابقاً منذ عدة أسابيع.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights