صور

بالصور: المرأة الزرقاء

شبكة عراق الخير:

تعيش امرأة بريطانية حياة غريبة جعلتها تتحدث بلغة مختلفة وتلون جسدها بالكامل باللون الأزرق؛ في محاولة لجذب الانتباه إليها.

وعبرت لوري لي، البالغة من العمر 30 عاما عن أمنيتها في أن يتحول جلدها للون الأزرق بشكل دائم وتبحث عن طريقة لذلك.

ولقبت لوري نفسها باسم alien freak وتشير إلى أنها تتحدث اللغة الكلينغونية وهي لغة ظهرت لأول مرة في عام 1979 في فيلم star trek وتم سماعها خلال هلاك سفينة الفضاء الخاصة بقوم الكلينجون، كانت خيالية في بادئ الأمر وتطورت للغة حقيقية لها حروفها الخاصة ومعجم يضم كل مفرداتها.

2020 07 12

وتستعرض لوري دائما مظهرها الخيالي والغريب عبر صفحتها على ”إنستغرام“ باسم Instagram Houari، حيث لديها أكثر من 10 آلاف متابع تعرض لهم مظهرها وملابسها الغريبة الشبيهة بمظهر الكائنات الفضائية.
وقالت لي إنها ”ارتدت هذا النمط من الملابس منذ أكثر من 10 سنوات، واستلهمت الأسلوب من ”جيارو“، التعبير المستخدم لتعريف ثقافة الموضة الفرعية في اليابان.“

وأضافت أنها تشعر بالراحة عند ارتداء هذا النمط وتلوين نفسها باللون الأزرق، مشيرة إلى أن صفحتها على ”إنستغرام“ تُثري حياتها لأنها تحب مشاركتها مع متابعيها.

وتابعت لوري أنها تنشر قصصا تفاعلية كثيرة في حسابها على ”إنستغرام“ لأنها تحب التعرف على ردود الفعل، مشيرة إلى أن البعض يعتبر الأمر سخيفا إلا أن أغلب التعليقات إيجابية، ففي الماضي كانت تتلقى الكثير من تعليقات الكراهية والتهديدات بسبب مظهرها.

2020 07 0 Meet the self declared alien freak who is looking for a way to become blue

وعبرت لي عن أمنيتها ورغبتها الوحيدة في الحياة وهي أن تكون باللون الأزرق بشكل دائم.
يُذكر أن هناك العديد من الفتيات اللاتي عبرن عن هوسهن بتغيير مظهرهن بشكل دائم، فكانت قد أنفقت عارضة الأزياء الأسترالية ”آمبر لوك“ أكثر من 25 ألف دولار لإجراء أكثر من 100 وشم وثقب في مختلف أنحاء جسدها، بالإضافة إلى تغيير لون مقلة عينيها.

وتمتلك آمبر آلاف المتابعين الذين يعشقون الفن الذي يُغطي ملامح جسدها، بعد نشرها العديد من الصور على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

2020 07 0 Meet the self declared alien freak who is looking for a way to become bluejpgbegan
وتفتخر عارضة الأزياء الأسترالية، المعروفة بمظهرها اللافت بامتلاك أكثر من 80 ألف متابع على إنستجرام، وقامت بتطبيق الوشم الأسود على ذراعيها ووجهها وأرجلها، كما قامت بعمليات الثقب الجلدي وغيرت مقلة العين إلى اللون الأزرق.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights