اخبار رياضية

بعد طول انتظار الجماهير الرياضية تعود للملاعب في بريطانيا

شبكة عراق الخير:

ينوي بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا الإعلان في وقت لاحق من اليوم الإثنين، عن بدء عودة الجماهير للأحداث الرياضية المختلفة بالبلاد.

وستكون منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز على رأس تلك الأحداث التي ستشهد عودة جزئية للجماهير، وذلك بعد غياب منذ آذار الماضي (9 أشهر) بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وبحسب هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، فإن جونسون سيعلن عن عودة الجماهير للأحداث الرياضية المختلفة في البلاد بعد نهاية فترة الإغلاق المفروضة بسبب كورونا في الثاني من كانون الأول المقبل.

وسيكون الحد الأقصى للحضور الجماهيري في المنافسات الرياضية التي تقام في ملاعب مفتوحة، حوالي 4 آلاف متفرج، مع التشديد على عدم وجود مشجعين في المنافسات الأكثر عرضة لتفشي الفيروس.

ويبدو أن جونسون استجاب لكثير من الطلبات التي تقدمت بها عدة جهات رياضية في البلاد وعلى رأسها رابطة البريمييرليج، بضرورة عودة الجماهير ولو بشكل جزئي للمباريات، وذلك لتخفيف حدة الآثار الإقتصادية الناجمة عن تفشي فيروس كورونا.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights