اخبار علمية

”بي إم دبليو“ الألمانية تعلن عن سيارتها الجديدة BMW iNext الأسبوع المقبل

شبكة عراق الخير:

أعلنت شركة ”بي إم دبليو“ الألمانية عن خططها للكشف عن سيارتها الجديدة BMW iNext الأسبوع المقبل وتحديدا في الـ 11 من نوفمبر.

وتعتبر BMW iNext سيارة دفع رباعي كهربائية تمتلك أنظمة مستقلة متطورة، وصفتها ”بي إم دبليو“ سابقا بأنها ”الرد الأمثل على سيارات تسلا“.

2020 11 22 18

ومن المقرر بدء الإنتاج  في ألمانيا اعتبارا من عام 2021، وستكون أول سيارة من الشركة قادرة على استخدام محرك الاحتراق الداخلي، وتحتوي السيارة على محرك كهربائي مثبت في الخلف ومحرك مستعرض يقود العجلات الأمامية.

وليس من الواضح ما إذا كان الحدث يتضمن نظرة على الجزء الداخلي لـ iNext وشاشتها المنحنية التي تعمل باللمس أو تفاصيل حول المواصفات.

2020 11 33 2

 2020 11 44 1

وفي الآونة الأخيرة، أطلقت ”بي.إم.دبليو“ سيارة ”ميني كوبر إس إي“ الكهربائية وسيارة الدفع الرباعي الكهربائية BMW iX3، إلا أن السيارتين كان لديهما بعض الإخفاقات، حيث تم إطلاق الطراز الأول دون أحدث تقنيات توليد القوة الكهربائية من BMW، ولم تأت الأخيرة إلى الولايات المتحدة لأن وكلاء BMW لم يكونوا مهتمين بسيارة الدفع الرباعي الكهربائية نظرا لمداها.

يُذكر أن ”بي أم دبليو“ بدأت في صناعة الدراجات النارية ثم قررت دخول عالم صناعة السيارات بسيارتها الأولى ”بي ام دبليو 315″، وفي عام 2015، كانت بي ام دبليو ثاني أكبر منتج للسيارات في العالم، حيث تم إنتاج 2.279.503 سيارة.

 

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights