اخبار العراق

تحالف القرار :سائرون وائتلاف النصر وتيار الحكمة هم الأقرب لنا

شبكة عراق الخير :

أكد تحالف القرار العراقي، الأربعاء، ان تحالف سائرون وائتلاف النصر وتيار الحكمة هم الاقرب الى التحالف من باقي الكتل السياسية في حال وجد ضمان لحقوق جمهوره.

وقال المرشح عن التحالف طامي المجمعي لـ “عين العراق نيوز”، تابعتها “ش ع خ “ان “تحالف سائرون وائتلاف النصر وتيار الحكمة هم الأقرب الى تحالف القرار العراقي من بين الكتل السياسية الأخرى في حال وجد التحالف ضمان للحصول على حقوق جمهوره”، مشيرا الى ان “هذه الكتل هي الأكثر حصولا على الأصوات في الانتخابات”.

وأضاف المجمعي ان “تشكيل الحكومة المقبلة سيكون على مدى طويل بسبب وجود صراع بين بعض الكتل على تتسلم رئاسة الوزراء”، مبينا ان “ان هذه الكتل تريد ان تصبح هي الكتلة الأكبر لتشكل الحكومة المقبلة”.

وكانت المفوضية العليا للانتخابات اعلنت، السبت (12 ايار 2018)، عن نجاح عملية الاقتراع التي جرت في العراق بنسبة مشاركة بلغت %44.52، في اول انتخابات يشهدها العراق بعد الانتصار على تنظيم “داعش” ورابع انتخابات منذ سقوط النظام السابق لاختيار برلمان عراقي جديد.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights