اخبار علمية

تحديث بلاي ستيشن 4 ليدعم تشغيل أقراص 3D Blu-ray

تحديث بلاي ستيشن 4 ليدعم تشغيل أقراص 3D Blu-ray

شبكة عراق الخير : 

تحديث جديد تحصل عليه منصة الألعاب الشهيرة بلاي ستيشن 4 وفي البداية هي نسخة تجريبية تحمل الرقم 4.5 والتحديث يحمل الإسم الرمزي Sasuke وقد حصل عليه بعض مستخدمي الجهاز ممن سجلوا في برنامج الحصول على التحديثات التجريبية.

مع هذا التحديث فقد ركزت الشركة على تحسين الأداء بشكل عام للمنصة وجعلها أفضل، وأيضا توفير فرص لتخزين المزيد من الألعاب عبر استخدام أقراص التخزين الخارجي والتي تصل مساحتها إلى 8 تيرا بايت، ومن خلال التوصيل سيكون بإمكان المستخدم تخزين الألعاب عليها واستخدامها.

التحديث يوفر أيضا دعم تشغيل أقراص 3D Blu-ray وبالتالي إن كنت من ملاك نظارة PS VR سيكون هذا مفيدا للغاية، وهذه خطوة جيدة من سوني.

اضافة لما سبق سيكون بإمكانك التقاط صورة الشاشة لأي لعبة وتعيينها كخلفية مخصصة، فيما تم تحسين القائمة السريعة وتحسينها لتجنب مغادرة اللعبة عند استخدامها لاتخاذ الإجراءات التي توفرها.

الشركة أكدت أن التحديث سيتوفر رسميا للمستخدمين العاديين خلال الأسابيع القادمة بعد أن تتأكد الشركة من خلو النظام من أي مشكلات قد تسيء إلى تجربة اللعب.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights