اخبار علمية

تحسين أيقونات تطبيق فيس بوك على أندرويد

تحسين أيقونات تطبيق فيس بوك على أندرويد

شبكة عراق الخير : 

من المرتقب أن يحصل فيس بوك على تحديث جديد للتطبيق الرئيسي سيزيد من سرعة الأداء ويحسن بشكل عام تجربة التصفح واستخدام الشبكة الإجتماعية.

وقد لاحظ الزميل حسام بعد التحسينات من خلال تحديث صامت حصل عليه، غير من أيقونات الوظائف في التطبيق مثل أيقونة المشاركة والتعليق والإعجاب.

ولا توجد حاليا أية تفاصيل أخرى بخصوص التحسينات الجديدة لكنه خلال الفترة الماضية تم رصد العديد من التحسينات منها ما يخص أيقونات وظائف الشبكة الإجتماعية على آيفون إلى جانب إطلاق ميزة المنشورات المنبثقة في نسخة الويب لفئة من المستخدمين الذين يفضلون نسخة الويب من الموقع على الحواسيب اللوحية والحواسيب المكتبية في المنازل والمكاتب.

وهناك العديد من المزايا الجديدة التي تختبرها الشركة في وقت تحاول فيه التصدي لإنتشار الإنتحار والإختبار الكاذبة على شبكتها الإجتماعية.

وأصبح من اللازم على فيس بوك العمل على تحسين خدماته بسرعة أكبر وتوفير حلول وخدمات تبقي المستخدمين عليه خصوصا في ظل انضمام سناب شات إلى البورصة وأيضا محاولات تويتر العودة وارتفاع شعبية جوجل بلس في ايرلندا ناهيك ايضا عن جهود مايكروسوفت مع لينكد إن وصعوبة المنافسة في هذا القطاع الذي لا تزال شركة مارك زوكربيرغ المتفوقة فيها.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights