فن

تراجع كبير في مشاهدة حفل الأوسكار وترامب يسخر

شبكة عراق الخير:

شهد حفل الأوسكار لهذا العام تراجعا كبيرا في نسبة المشاهدة، إذ انخفضت نسبة المشاهدة في جوائز هذا العام بنحو 19% مقارنة بالعام الماضي.

ووفقا لبيانات نيلسن للبث التليفزيوني فقد سجل الحفل أقل معدلات مشاهدة بواقع 26.5 مليون متابع منذ مطلع الألفية الثالثة وتحديدا منذ عام 2000، وهو الحفل الذي سجل أعلى مشاهدة بواقع 46.5 مليون متابع.

وبالطبع لم يفوت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هذه الفرصة للسخرية من حفل الأوسكار عبر تغريدته على موقع Twitter والتي جاء فيها : أقل معدلات مشاهدة في التاريخ .. المشكلة هي أنه لم يعد لدينا نجوم.. عدا رئيسكم .. انني أمزح فقط”.

………………………………………………………………………………………………………………………………..

Lowest rated Oscars in HISTORY. Problem is, we don’t have Stars anymore – except your President (just kidding, of course)!

 ………………………………………………………………………………………………………………………………

وعلى الرغم من اجتهاد المذيع الأمريكي جيمي كيميل في تقديم افتتاحية كوميدية بالإضافة إلى عددا من الفقرات الكوميدية إلا ان هذا لم يساهم في ارتفاع عدد مشاهدات الحفل، وتحسين الوضع عن العام الماضي الذي بلغ فيه عدد المشاهدين نحو 32.9 مليون مشاهد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة Variety، فقد بلغت مدة الحفل نحو 4 ساعات ليصبح الأطول خلال العشر سنوات الماضية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights