اخبار العراق

تسجيل أول حالة إصابة نادرة بكورونا في النجف

شبكة عراق الخير :أعلن مدير مستشفى الحكيم العام الخاصة بالحجر الصحي في النجف، سامر المظفر، اليوم الاثنين، (1 حزيران 2020)، تسجيل أول حالة نادرة لطفل مصاب بفيروس كورونا في النجف، حيث يضرب الفيروس جميع أجزاء الجسم.

ونقلت وكالة الأنباء العراقية، عن المظفر قوله إنه “تم تسجيل أول حالة اضطراب لفيروس كورونا تكتشف في النجف لطفل يبلغ من العمر 12 عاماً، وهي حالة نادرة كونه يضرب جميع أجزاء الجسم”.

وأضاف أنه “تمت مطابقة الحالة مع منظمة الصحة العالمية وبرنامج الإتفاق الكندي وبعد مطابقة الحالة مع الإتفاق تم تأكيدها”، مبيناً أن “منظمة الصحة العالمية سجلت 23 حالة مماثلة في بريطانيا”.

وتابع: “أبلغنا وزارة الصحة بحالة الطفل واليوم الطفل يتماثل للشفاء بعد مرحلة صعبة مرّ بها من فقدان للوعي”، مبيناً أن “الكوادر الطبية قامت بإجراء اللازم له من متابعة صحية منتظمة وتم تماثله للشفاء وننتظر التحليل الأخير له اليوم ليتمكن من الخروج من المستشفى”.

وسجلت وزارة الصحة العراقية، أمس الأحد، 260 إصابة بفيروس كورونا، لترتفع أعداد المصابين بشكل مؤكد في العراق إلى 6493 والوفيات إلى 205.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights