اخبار رياضية

تشكيلة اسود الرافدين في مواجهة الأساطير

شبكة عراق الخير :

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الاثنين، قائمة اللاعبين المدعويين لمباراة الأساطير بين نجوم العراق والعالم المقررة في التاسع من شهر أيلول المقبل في ملعب البصرة الدولي سعة 65 ألف متفرج.

وقال مدير قسم الاعلام والاتصال الحكومي في الوزارة علي العطواني في بيان، تلقت ” شبكة عراق الخير”نسخة منه اليوم ان” الوزارة استعدت للحدث العالمي بشكل مبكر من أجل إنجاحه وارسال رسالة الى العالم على قدرة العراق في تنظيم المباريات والبطولات”.
وأضاف ان” المباراة ستسهم في التعجيل برفع الحظر الكلي عن الملاعب الرياضية”.
وكان رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود اكد في كتاب رسمي وجه وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ان الاتحاد لا علاقة له بالمباراة ولا يسمح بمشاركة أي لاعب عراقي مستمر في اللعب وغير معتزل في هذه المباراة وسيعرض المخالف نفسه للعقوبات.
وحدد مسعود أسماء هؤلاء اللاعبين الممنوع مشاركتهم بالمباراة ومستمرون باللعب حالياً وهم: محمد كاصد ولؤي صلاح وحيدر عبد الأمير {نادي الزوراء}وعلي حسين ارحيمه وصالح سدير وخلدون ابراهيم ونبيل عباس {نادي نفط الوسط} ونوري صبري {نادي الميناء}.

Resized Image

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights