اخبار علمية

تطبيق Confide للتراسل الأمني والمشفر في اندرويد و iOS

تطبيق Confide للتراسل الأمني والمشفر في اندرويد و iOS

شبكة عراق الخير :

بالمجمل أصبحت تطبيقات التواصل والتراسل مع الآخرين من التطبيقات الرئيسية لدى كل مستخدم، وبنفس الوقت هناك المئات من هذه التطبيقات، ولكل تطبيق له مميزاته وأدوات والتي أيضًا تختلف عن الآخر، وحاليًا يتجه جميع المطورين إلى تشفير تطبيقاتهم بهدف حماية خصوصية وبيانات المستخدمين، معنا اليوم أحد تطبيقات التراسل والمطروحة منذ القدم وهو تطبيق Confide، ولكن حقيقةً المستخدم يجهل مميزاته وقدرات التطبيق في مجاله.

حيث أولًا يدعم التطبيق التشفير التام ويأتي بفكرة خاصة به حيث تصل الرسالة للمستقبل مغطاة بشريط رمادي وعند تمرير المستخدم للشريط يتم إظهار النص وبمجرد رفع الاصبع يتم تغطية السطر وحذفه ليقوم بعد ذلك المستخدم بالتمرير على السطر الثاني حتى ينتهي من جميع السطور وتنتهي او تحذف الرسالة بشكل نهائي.

وبعد ذلك يصل إشعار لصاحب الرسالة يفيد بأن الطرف الآخر قد قرأ الرسالة، بدوره يدعم التطبيق أيضًا إرسال صور ومقاطع صوتية والكيفية تقع أيضًا على هاتين الحالتين، وهناك ميزة التراجع عن الإرسال أخيرًا تطبيق Confide متاح بشكل مجاني وكامل على نظامي تشغيل اندرويد و iOS إن كنت من المهتمين وهو ينصح به يمكنك تحميله من أسفل.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights