اخبار علمية

تطبيق FAST Speed لإختبار سرعة الإنترنت من على أندرويد

تطبيق FAST Speed لإختبار سرعة الإنترنت من على أندرويد

شبكة عراق الخير : 

في الكثير من الأحيان يحتاج المستخدم لقياس او إختبار سرعة إتصاله بالإنترنت لأي سبب كان، وعادة ليقوم بذلك يتوجّه إلى أحد الخدمات التي توفر ذلك من على متصفحه في الهاتف المحمولة، وفي الآونة الأخيرة ظهرت العديد من التطبيقات التي تنفذ ذلك وبدون الحاجة للإنتقال إلى المتصفح إلى أن كل جلها تاتي بإعلانات مزعجة.

اليوم معنا احد التطبيقات في هذا المجال وهو الأفضل بينهم تطبيق FAST Speed الذي من خلاله سيتمكن مستخدني نظام تشغيل أندرويد من قياس سرعة الإنترنت المتصل فيها هاتفهم أو حتى قياس سرعة حزمة البيانات، والأهم من ذلك بدون أي إعلانات مزعجة، ومع واجهة جميلة ومنظمة للغاية تعطيك النتائج بسرعة فائقة.

كما ويأتي التطبيق بحجم صغير للغاية مقارنة بالتطبيقات الأخرى الداخلة في نفس المجال، وقد استطاع التطبيق نيل إعجاب مستخدميعه فعند النظر إلى التعليقات نراها تمجد التطبيق دون غيره، عمومًا إن كنت من المهتمين يمكنك تجربة تطبيق FAST Speed بتحميله مجّانًا بالإنتقال إلى صفحته من على متجر قوقل بلاي من أسفل.

تحميلQR-Code

FAST Speed Test

Developer: Netflix, Inc.

Price: Free

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights