الهواتف الذكية

تعرف على التصاميم الجديدة لــ”سامسونغ Galaxy S21 وGalaxy S21 Ultra”

 

تسريب تصميم هاتفي سامسونغ Galaxy S2...

رغم ذلك، لا تعد الصور المنشورة رسمية، لكنها تُعرض بناء على وثائق فنية ورسومات ثلاثية الأبعاد مسربة من خطوط إنتاج سامسونغ، تمكن المدون من الحصول عليها.

ووفقا لتقارير، فإن سلسلة Galaxy S21 ستدخل الإنتاج بحلول نهاية هذا العام، وسيكون الإطلاق الرسمي في أوائل يناير من العام المقبل.

والآن بفضل التسريب الجديد أصبح بإمكاننا مشاهدة تصميم واضح للهاتفين الذكيين المقبلين Galaxy S21 – Galaxy S21 وGalaxy S21 Ultra.

كما يتضح، تحتوي سلسلة الهواتف على كاميرا متعددة الوحدات أعيد تصميمها، سيجمع Galaxy S21 بين ثلاث وحدات بصرية، بينما سيجمع Galaxy S21 Ultra أربعا.

سيحتوي الإصدار الرئيس من المنتجات الجديدة، وفقا للمعلومات المسربة، على شاشة مسطحة مقاس 6.2 بوصة دون إطار، تتمركز كاميرا السيلفي في منتصف الجزء العلوي. وسيكون الهاتف الجديد بأبعاد 151.7 × 71.2 × 7.9 ملم.

وبحسب التسريبات، سيتم تجهيز طراز Galaxy S21 Ultra، بدوره، بشاشة مقاسي 6.7-6.9 بوصة، منحنية قليلا على الجانبين، وتحتوي الكاميرا الأمامية على فتحة في منتصف الجزء العلوي من الشاشة.

ومن المتوقع أن تظهر الهواتف في وقت مبكر عن المعتاد وإمكانية إصدار إعلان رسمي في ديسمبر  2020، ومع ذلك، فمن المرجح أن تقدم سامسونغ سلسلة Galaxy S21 في يناير من العام المقبل.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights