الهواتف الذكية

تعرف على الميزات الجديدة في تطبيق ”إنستغرام“

شبكة عراق الخير:

أعلن تطبيق الصور الشهير ”إنستغرام“ عن تغييرات جديدة تضع ميزتي ”Reels“ وميزات ”Shop“ الخاصة به أمام المستخدمين مباشرة.

وسيتم عرض علامتي التبويب ”Reels“ و“Shop“ مباشرة في مقدمة ووسط الصفحة الرئيسية على شريط التنقل، فيما تم نقل زر النشر والإعجاب إلى الزاوية اليمنى العليا بجوار زر ”Facebook Messenger DMs“.

ويُشار إلى أن ميزة ”Reels“ منصة فرعية داخل ”إنستغرام“ مشابهة لتطبيق ”تيك توك“، تمكن الأشخاص من إنشاء مقاطع فيديو قصيرة، وتتضمن مسجلا لكاميرا الفيديو مشابها لمسجل ”تيك توك“.

وقال مسؤولو ”إنستغرام“ إن ميزة“Reels“ تعد مكانا يمكن فيه للأشخاص مشاركة إبداعاتهم مع العالم والحصول على فرصة للاكتشاف والعثور على جمهور.

وأضافوا أنه ”باستخدام علامة التبويب Shop، نجعل من السهل استلهام الأفكار من المبدعين، والتسوق على انستغرام، ودعم الأنشطة التجارية الصغيرة، ويمكن العثور أيضا على توصيات مخصصة ومقاطع فيديو قابلة للتسوق ومجموعات منتجات جديدة وغيره“.

وأطلق ”إنستغرام“ خاصية ”Reels“ سابقا في 50 دولة، بعد إطلاقها في البرازيل وفرنسا وألمانيا، وتأتي هذه الميزة بعد قرار ”فيسبوك“ باستقطاب أبرز نجوم منصة ”تيك توك“ الصينية عن طريق تجنيد أشهرهم وتقديم عروض مربحة لهم؛ للانتقال إلى تطبيق التواصل الاجتماعي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights