اخبار العراق

تفاصيل مزاعم إصابة رئيس هيأة الإعلام والاتصالات علي ناصر الخويلدي بفيروس كورونا

شبكة عراق الخير :

 في تطور لافت ومفاجئ وربما غير متوقع عن مزاعم إصابة رئيس الجهاز التنفيذي لهيأة الإعلام والاتصالات، علي ناصر الخويلدي بفيروس كورونا والمقرر استجوابه عن تهم فساد في مجلس النواب لكن مزاعم اصابته أرجأت الاستجواب.

ووفق وثيقة صادرة من دارة صحة بغداد/ الكرخ، الى وزارة الصحة ، أنه “بتاريخ 21/1/2021 تم الاتصال من قبل الوزارة لاخبارنا بوجود إصابة بفيروس كورونا المستجد {موجبة} باسم {علي ناصر علوان} ويسكن في القادسية/ حي التشريع ببغداد”.
وأضاف، انه “تم توجيه فريق طبي يوم الجمعة الماضي ووصل المكان لغرض زيارة المصاب وفتح ملف طبي والاستدلال على العنوان وأخذ المسحات من الملامسين وبعد التحرير تبين ان الموما اليه قد غادر العنوان المذكور الى جهة مجهولة هو وجميع العائلة”.
وأضاف “تم اخبارنا من قبل الحراسات بانه {الخويلدي} سافر الى لبنان وعائلته الى محافظة النجف الأشرف وطلبنا العنوان حيث رفض تزويدنا بالعنوان وتم الاتصال برقم المصاب الذي زودنا به دار التمريض الخاص من قبل مدير قسم الصحة العام”.
ولفت الى ان “الرد كان ان العائلة في محافظة النجف وطلب منه تزويدنا بالعنوان الكامل لإرسال فريق لغرض المتابعة ولم يتم تزويدنا بالعنوان وقفل الخط”.
وكان رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، وجه أمس السبت، وزارة الصحة بإرسال مفرزة لتأكيد إصابة رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الإعلام والإتصالات، علي الخويلدي، بفيروس كورونا من عدمه.
وقال الحلبوسي خلال جلسة أمس ان”رئاسة المجلس ستقوم بالتأكد من صحة صدور التقرير الطبي الذي ورد حول الحالة الصحية لرئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الإعلام والاتصالات، وستتم مخاطبة الحكومة ووزارة الصحة، وتتحمل مؤسساتها أي وثيقة تصدر بحق شخص مساءَل أمام مجلس النواب”.
واضاف انه” تم توجيه وزارة الصحة بإرسال مفرزة صحية لتأكيد حالة الإصابة للخويلدي بفايروس كورونا من عدمه، وسيتم تحديد موعد لإكمال الاستجواب بحضوره أو غيابيا، وسيتم إبلاغ الحكومة والأمانة العامة لمجلس الوزراء ووزارة الصحة بإرسال مفرزة طبية لفحص {الخويلدي} خلال هذا الأسبوع”.
وتابع كما “سيتم التأكد من صحة صدور الوثيقة التي وردت من الهيئة، التي تشير إلى الفحص الطبي بحق المستجوَب {الخويلدي}، ويتم إعلام النائب المستجوِب {علاء الربيعي} والنواب بالإجراءات خلال 48 ساعة”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights