اخبار العراق

تيار الحكمة :يحذر من ” ثورة الجياع والفوضى”

شبكة عراق الخير : متابعة

حذر النائب عن كتلة الحكمة، علي البديري، القوى السياسية، من “ثورة الجياع والفوضى” جراء الاوضاع السياسية والظرف الراهن في البلاد من فيروس كورونا.

وقال البديري في بيان له  “بعض الأطراف السياسية متناسين معاناة العراق وشعبه هو أمر معيب وعليهم الخجل من جماهيرهم ومن مكونات الشعب وخاصة الطبقات الكادحة وذوي الدخل المحدود الذين قطعت أرزاقهم منذ شهرين بسبب حظر التجوال وسنرى زيادة بجرائم السلب والسرقة والقتل بسبب تلك الفوضى”.
وأضاف، ان “القوى السياسية عليها الخجل من الشعب المسكين، والحذر من ثورة الجياع عليهم وعلى مناصبهم وكراسيهم، لأن الوضع يسير الى المجهول والشعب ضاق ذرعاً بتلك المهزلة مابين حكومة منقوصة الصلاحيات وقرارات من خلية الازمة هدفها الاول قتل الفقير جوعا وليس قتل كورونا وسياسيين هاجسهم الوحيد خدمة أجندات خارجية وصراعات لتحقيق مكاسب خاصة وفساد أزكم الأنوف”.
ودعا البديري رئيس الوزراء المكلف عدنان الزرفي إلى “تقديم كابينته الحكومية بوقت قصير جدا بعيدا عن مزاجية الرافضين ممن يمثلون انفسهم واحزابهم فقط وليس الشعب العراقي بكافة مكوناته، كما ان على رئاسة البرلمان تحديد موعد قريب لانعقاد جلسة للتصويت على الكابينة وترك الخيار لاعضاء البرلمان للتصويت عليها”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights