غير مصنف

حالة الطقس لهذا اليوم وغدا الاثنين

شبكة عراق الخير

ذكر بيان لهيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي :ان طقس اليوم الأحد في “المنطقة الوسطى يكون في أقسامها الشرقية غائماً مصحوباً بتساقط الامطار بين المتوسطة والغزيرة الشدة مع حدوث عواصف رعدية أحياناً أما، في باقي الاقسام فيكون الطقس غائماً جزئياً مصحوب بتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة يتحول تدريجيا إبتداءً من الأقسام الغربية الى صحو كما يتشكل الضباب صباحاً يزول تدريجياً خلال النهار”.
وأضاف اما في “المنطقة الشمالية فيكون الطقس في أقسامها الشرقية غائماً مصحوباً بتساقط الأمطار بين المتوسطة والغزيرة الشدة مع حدوث عواصف رعدية أحياناً كما تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية”.
وستكون درجات الحرارة الصغرى في مدينة بغداد اليوم بحسب البيان عند 14 درجة مئوية والعظمى 21 درجة مئوية.
وأشار البيان الى، ان “طقس غد الأثنين سيكون في المنطقة الوسطى، صحواً مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب صباحاً ويكون كثيفاً في بعض الأماكن ويزول تدريجياً، وفي المنطقة الشمالية يكون صحواً مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب صباحاً ويكون كثيفا في بعض الأماكن ويزول تدريجياً، وفي المنطقة الجنوبية، يكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب صباحا ويكون كثيفاً في بعض الأماكن ويزول تدريجيا، أما درجات الحرارة ليوم غد فهي مقاربة عن اليوم السابق”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights