اخبار العراق

حيدر العبادي : الفساد الاداري والمالي لا يقل خطورة على الارهاب

قال السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي ان الفساد الاداري والمالي لا يقل خطورة على الارهاب مشيرا الى ان البلد يواجه تحديات عديدة والحكومة تعمل من اجل التغلب على هذه التحديات.

جاء ذلك خلال لقاءه، امس بعدد من عوائل الشهداء والسجناء السياسيين وتناوله وجبة الافطار معهم، حيث اشاد سيادته بصمود المقاتلين الابطال في ساحات القتال الذين يقاتلون من اجل ان يوفروا لنا الامان مبينا ان داعش تدعو الى حياة بائسة وموت بائس ونحن ندعو الى حياة كريمة.

وتابع الدكتور حيدر العبادي ان المتطوعين في الحشد الشعبي ضحوا بانفسهم وبارزاقهم ولم ياتوا من اجل راتب فهناك عدد كبير من المقاتلين قاتلوا ولم يسجلوا اسماءهم في الرواتب وان شعب بهذا العطاء سينتصر.

وبين سيادته ان البعث الصدامي تحالف مع الشيطان المتمثل بداعش الارهابي وان عصابات داعش اغلب قياداتها من البعث الصدامي .

وفيما يخص المطالبات بتوزيع الرواتب في المناطق التي تحتلها داعش بين سيادته اننا لن نسمح بان تذهب اية رواتب دون تدقيق لان بعض من هذه الاموال تذهب الى داعش.

وبين الدكتور العبادي ان الفساد والارهاب واحد وهناك عرقلة للمشاريع وعرقلة لمعاملات المواطنين ولدى الحكومة برنامج لخدمة المواطن وهناك في كل خطوة عرقلة له ولكننا مصرون على انجاحه.

ودعا سيادته جميع السياسيين الى عدم المتاجرة بدماء ابناء الحشد الشعبي لامور سياسية لانه يدافع عن كل العراقيين وفتوى المرجعية المباركة تقول ذلك وكذلك مطالبتها برفع العلم العراقي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights