اخبار العراق

خلية الاعلام الامني :تعلن حصيلة تعرضات لداعش في ديالى وصلاح الدين

شبكة عراق الخير : كشفت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأحد (3 آيار 2020)، تفاصيل تعرض داعش على نقاط أمنية تابعة للحشد الشعبي في ديالى وصلاح الدين، ما أدى إلى سقوط إصابات في صفوف المقاتلين.

وقالت الخلية في بيان،  إن “القوات الأمنية ضمن قيادة عمليات ديالى تجري عملية تفتيش بحثاً عن عناصر إرهابية أقدمت على إطلاق قنابر هاون سقطت على قرية كلعيه حاوي العظيم ضمن قاطع الفوج الثاني في لواء المشاة الثامن عشر”.

وأضاف أن “عناصر من عصابات داعش الإرهابية تعرضت على نقطة 17 التابعة إلى الفوج الثالث في اللواء 21 بالحشد الشعبي في منطقة العيث شمال شرقي جلام الدور”، مضيفاً أن “الحادث أدى إلى جرح  مقاتلين اثنين من الحشد الشعبي”.

ولفت البيان إلى “تعرض إرهابي على إحدى نقاط السرية الأولى في فوج مغاوير فرقة المشاة الخامسة، في قرية عين ليلى قرب دلي عباس بمحافظة ديالى، وقد نتج عن هذا التعرض جرح مقاتل”.

ولا يزال تنظيم داعش يحتفظ بخلايا نائمة متوزعة في أرجاء البلاد، وبدأ يعود تدريجياً لأسلوبه القديم في شن هجمات خاطفة على طريقة حرب العصابات التي كان يتبعها قبل 2014.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights