اخبار العراق

دعوة الحلبوسي لزيارة روسيا.

شبكة عراق الخير :

دعا المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط ودول أفريقيا ميخائيل بوغدانوف رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي لزيارة روسيا.

وذكر بيان للمجلس،، ان” الحلبوسي بحث خلال استقباله في مكتبه ببغداد، اليوم الثلاثاء، بوغدانوف والوفد المرافق له، العلاقات الثنائية بين البلدين، وتعزيز التعاون المشترك في المجالات كافة، كما استعرض اللقاء الأوضاع في المنطقة”.
وشدد الحلبوسي خلال اللقاء على” استمرار وتفعيل عمل مركز بغداد للتعاون الرباعي بين العراق وسوريا وروسيا وإيران؛ لتبادل المعلومات الاستخبارية، بوصف المعركة القادمة مع الإرهاب هي معركة استخبارية لملاحقة الخلايا الإرهابية النائمة”.
كما أكد” حرص العراق على توطيد العلاقات مع روسيا خاصة في مجال إعادة الإعمار، ولا سيما في مجال الاستثمار والاستفادة من الخبرة الروسية في قطاعات الطاقة والبنى التحتية”.
من جانبه قدم المبعوث الخاص للرئيس الروسي تهنئة للحلبوسي لتسنمه مهام عمله، مؤكدا حرص بلاده على تعميق العلاقات مع العراق والتنسيق المشترك في مختلف المجالات.
وفي ختام الزيارة قدم بوغدانوف دعوة لرئيس مجلس النواب لزيارة روسيا

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights