اخبار العراق

ذي قار : ملابسات “تحرش” بنغلاديشي بمريضة عراقية

شبكة عراق الخير :

كشف مصدر مطلع من داخل مستشفى الأمل الاهلي بذي قار جنوبي العراق، اليوم الاثنين، عن ملابسات ما قال إنه “تحرش” عامل أجنبي بإحدى مريضات المستشفى الواقع وسط مدينة الناصرية مركز المحافظة.

وقال المصدر لوسائل اعلام محلية ، إن “ذوي إحدى المريضات التي اجريت لها عملية جراحية قبل 5 ايام، قدموا اليوم الثلاثاء إلى المستشفى وادعوا بأن ابنتهم تعرضت للتحرش من قبل أحد العاملين الأجانب من ذوي الجنسية البنغلاديشية أثناء خروجها من صالة العمليات”.

وبين المصدر، أن “الإدارة طالبتهم بتقديم شكوى قضائية لكي يتمكن الجميع من الاطلاع على نظام الكاميرات داخل المستشفى”، نافيا ان “يكون المستشفى قد تم إغلاقها من قبل ذوي الفتاة المتحرش بها كما تم الادعاء بمواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضاف، ان “فريقا أمنيا داخل المستشفى سيقوم غدا بصحبة المحققين القضائيين وأهل الفتاة بالاطلاع على نظام الكاميرات وإثبات صحة ادعائهم من عدمه”، مؤكداً ان “دائرة الصحة ابلغتنا بأنها ستتحرك قضائيا ضد الجهات التي روجت عبر التواصل الاجتماعي إغلاق المستشفى بحجة واقعة التحرش او الاغتصاب”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights