فن

رئيس الجمهورية يهنئ الموسيقار العراقي نصير شمه لنيله جائزة “شخصية العام”

شبكة عراق الخير:

هنأ رئيس الجمهورية برهم صالح، يوم الجمعة، الموسيقار العراقي المعروف نصير شمه، لنيله جائزة “شخصية العام” الأكثر تأثيراً الدولية، من قبل المنظمة الهولندية الدولية لحرية وحماية حقوق الإنسان والسلام العالمي.

وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية : أن الرئيس صالح أجرى اتصالاً هاتفياً مع الموسيقار شمه، أعرب فيه عن سعادته وأحر تهانيه له وللأوساط الثقافية بمناسبة نيله الجائزة.

وأشاد صالح بمسيرة الموسيقار الإبداعية المتواصلة في المجال الثقافي والاجتماعي والإنساني، متمنياً له المزيد من الإبداع وبوافر الخير والسلام.

وأعلنت وزارة الثقافة العراقية يوم أمس الخميس، حصول الموسيقار نصير شمه على جائزة “شخصية العام” الأكثر تأثيراً في العالم، والمقدمة من المنظمة الهولندية الدولية لحرية وحماية حقوق الإنسان والسلام العالمي.

يشار إلى أن نصير شمه ولد في مدينة الكوت عام 1963، وأنهى دراسته الجامعية في معهد الدراسات الموسيقية في بغداد عام 1987، وبعدها أصبح تخصصه العزف على آلة العود.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights