اخبار العالم

رئيس الوزراء الاردني : علاقتنا مع العراق قوية وممتازة ولا تشوبها أية شائبة

ح د

أكد رئيس الوزراء الأردني عبدالله النسور اليوم الاثنين، أن العلاقات الأردنية العراقية “ممتازة” ولا تشوبها أية شائبة.

وجاء ذلك خلال لقاء النسور اليوم مع رئيس مجلس الأعمال العراقي ماجد الساعدي والوفد المرافق له، الذي يضم أعضاء في مجلس النواب العراقي واتحادات وجمعيات ممثلة للقطاع الخاص في داخل وخارج العراق الذين يجتمعون في عمان بهدف تأسيس المنتدى الاقتصادي العراقي.

وقال النسور، “إن الأردن حرص دوما على المحافظة على علاقاته القوية مع العراق واستمراريتها”. مضيفا “إننا في الأردن مع خيار الشعب العراقي مهما كان ذلك الخيار”.
وشدد على أن سياسة الأردن التي تحكم علاقاته مع الدول الشقيقة ترتكز إلى عدم التدخل في الشئون الداخلية وعدم مزاحمة أحد على مكانة أو أولوية أو طموحات، مرحبا بعقد اجتماعات ممثلي القطاع الخاص العراقي في عمان، منوها بأن كل مكونات الشعب العراقي مرحب بها لممارسة أعمالها واستثماراتها.. ونحن على استعداد لتقديم التسهيلات اللازمة، كما نوه بجهود الحكومة الأردنية لتسهيل وجود العراقيين ورجال الأعمال دون تمييز من أي نوع كان.

وأشار رئيس الوزراء الأردني إلي أن النظام الاقتصادي الأردني مفتوح وكذلك النظام البنكي مفتوح وآمن، مؤكدا أن النزاهة هي عنوان لممارسة الأعمال في الأردن.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights