اخبار العراق

رئيس مجلس النواب الجبوري في مؤتمر بالدوحة يجعل من العراق سوريا ثانية بـ220 مليون دولار

ذكر مصدر مقرب من رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، اليوم الاثنين، أن رئيس المجلس سافر الى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة بمؤتمر ترعاه الشيخة موزة، مشيرا الى أن المؤتر سيقرر صرف مبلغ ( 200 ) مليون دولار الى المشاركين لغرض تنفيذ خطة تجعل من العراق سورية رقم (2).

 وقال المصدر لـ( لوسائل اعلام محلية )، إن ” سليم الجبوري وعدد من اعضاء مجلس النواب يمثلون تحالف القوى العراقية بينهم وزيرا الدفاع خالد العبيدي والتخطيط سلمان الجميلي، وصلوا الى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في مؤتمر برعاية قطرية صرفة ومباشرة من الشيخة موزة”، مشيرا الى “مشاركة عدد من المطلوبيين للقضاء العراقي بتهم تصل درجاتها الى الخيانه العظمى”.

 واضاف المصدر أن “المؤتمر سيتجه نحو تقسيم العراق كحل لللازمات القائمة وبدعوى انقاذ البلاد”، محذرا من أن “مضمون ورقة اعمال المؤتمر سيجعل من العراق سوريا رقم 2”.

 وبين المصدر أن “ابرز الاسماء المشاركة هم سليم الجبوري وخالد العبيدي وسلمان الجميلي واحمد المساري ومحمد الكربولي ومثنى حارث الضاري واحمد الدباش و رافع الرفاعي وعلي الحاتم وخميس الخنجر وناجح الميزان وقيس احمد الفلوجي المتهم بقضية اغتصاب طفل في عمان، اضافه الى شخصيات غير معروفة واعلاميين يقومون بعمل لوبي اعلامي وتحركات اعلامية مشبوهة الهدف منه تقسيم العراق ومستغلين غليان الشارع العراقي والتظاهرات الشعبية التي تنادي بمحاسبة الفاسدين وتقديمهم للقضاء”.

وكالات

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights