اخبار رياضية

رودريغيز : تذبذب مستواي الفني أمر طبيعي

14 860526811
 

شبكة عراق الخير 

 

دافع اللاعب الكولومبي جيمس رودريجيز، نجم وسط ميدان ريال مدريد، عن التزامه بمبادئ الاحتراف، نافيا في الوقت نفسه المعلومات، التي تتردد عن شغفه بالنزهات الليلية.

 

وقال رودريجيز عقب مباراة ريال مدريد وريال بيتيس والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1 / 1 ان تحدثهم على هذا النحو أمر مثير للحنق، جميع الناس القريبين مني يعرفون كيف أتصرف، إن رؤيتهم لي بهذه الصورة يزعجني، يتهمونني بأنني لا أحافظ على نفسي وبأنني سمين، هذا أمر يضايقني.

 

وأضاف: أدين بالكثير لكرة القدم، لا يمكنني التواجد في مثل هذه الأماكن، هذا الأمر يضر كثيرا، أتدرب بقوة دائما، أنا محترف كبير، لا شك في هذا، أرغب في تقديم كل شيء، مسألة التنزه ليلا محض كذب.

 

وخاض جيمس مباراة الأمس ضمن التشكيلة الأساسية لريال مدريد، في ظل غياب الويلزي جاريث بيل للإصابة.

 

وتعتبر هذه هي المباراة الأولى التي يشارك فيها خاميس بشكل أساسي منذ تولي الفرنسي زين الدين زيدان المسؤولية الفنية للفريق الملكي.

 

 

وأكد نجم المنتخب الكولومبي أن تذبذب المستوى الفني أمر طبيعي: الأمر يتعلق بالوقت، علينا أن نتمتع بالهدوء، لقد لعبت ويجب علي أن أتأقلم، لقد كنت جيدا في الشوط الثاني ويجب النظر إلى هذا الأمر أيضا

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights