اخبار رياضية

شنايدرلين يقود الشياطين الحمر للفوز على كلوب أمريكا بباكورة أهدافه

تغلب مانشستر يونايتد الإنكليزي على فريق كلوب أمريكا المكسيكي بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما ضمن مسابقة الكأس الدولية الودية للأبطال بكرة القدم، استعدادا للموسم الجديد.

ويعود الفضل في فوز الشياطين الحمر للاعبهم الفرنسي الجديد مورغان شنايدرلين الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد مبكرا بتسديدة رأسية “لوب” من فوق رأس الحارس في الزاوية اليمنى البعيدة في الدقيقة الخامسة من صافرة بداية اللقاء الذي جرى السبت 18 يوليو/تموز، في ملعب “سنتوريلينك فيلد” بواشنطن، ضمن جولته الأمريكية.

وكان مورغان شنايدرلين قد انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد قادما من ساوثمبتون مقابل 39 مليون دولار، بعقد لمدة أربع سنوات، في واحدة من أربع صفقات كبيرة أبرمها اليونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية شاركوا لأول مرة مع الفريق خلال جولته في أمريكا.

فقد لعب المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، والمدافع ماتيو دارميان أيضا في الشوط الأول قبل أن يجري المدرب لويس فان جال تغييرات طالت جميع لاعبي الفريق في الشوط الثاني.

وشارك لاعب وسط الألماني باستيان شفاينشتايغر قائد بايرن ميونيخ السابق، في الشوط الثاني وترك.

وسيلتقي مانشستر يونايتد، الذي سيعود إلى منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد أن احتل المركز الرابع في البريمير ليغ، في مباراته المقبلة مع سان هوزيه ايرثكويكس يوم الثلاثاء القادم، وذلك خلال جولته في أمريكا الشمالية.

المصدر: وكالات

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights