غير مصنف

طقس العراق ليوم غد والايام القادمة

شبكة عراق الخير:

توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في البلاد.

وذكرت الهيئة في بيان لها: أن “طقس يوم غد الاربعاء سيكون غائم جزئيا في عموم العراق، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.
وأضاف البيان أن “طقس الخميس المقبل سيكون غائما مع تساقط أمطار خفيفة في أماكن متفرقة منها، في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة ترتفع عدة درجات، اما طقس المنطقة الشمالية فيكون غائما مصحوبا بتساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة وخاصة في اقسامها الشرقية مع فرصة لتساقط الثلوج على المناطق الجبلية، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات”.
واشار الى أن “طقس الجمعة سيكون غائما مع تساقط امطار خفيفة في اماكن متفرقة تكون رعدية احيانا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا، اما في المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائما مصحوب بتساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً في الاقسام الشرقية مع تساقط الثلوج على المناطق الجبلية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا”.

واردف البيان أن “طقس السبت المقبل غائم جزئيا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا، وفي المنطقة الشمالية يكون غائما مع تساقط امطار تكون رعدية احياناً وتساقط الثلوج على المناطق الجبلية، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights